منتديات ناروتو



 
الرئيسيةالتسجيلدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 تقرير عن انمي السراب fushigi yuugi

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Pein
عضو مُميز


ذكر
|| ټاريڅ تڛچيڸيـﮯ : 11/07/2011
|| ξـډډ مڜاږﮜاتيـﮯ : 1864
|| نڤاطيـﮯ : 5077
|| نڤاط تڤيميـﮯ : 19
|| مڮاڼ أﭬامټيـﮯ : في المنتدى
|| قڛميـﮯ ٱڸمڣڞڵ : جميع الأقسام

مُساهمةموضوع: تقرير عن انمي السراب fushigi yuugi   الإثنين أغسطس 22, 2011 12:42 pm







كيفكم يا أعضاء ؟؟؟

ان شاء الله تمآآم..

اليوم جبتلكم تقرير عن الانمي (fushigi yuugi) السراب..

يلا على بركة الله نبدأ بالتقرير..



1-معلومات عن الانمي

2-القصه

3-الشخصيات (اهم الشخصيات)

4-الرمزيات

5-الرندرات

6-الخاتمه

معلومأت عن الانمي بسيطه



الاسم بالياباني: fushigi yuugi

الاسم بالعربي:السراب

نوعه :

مغامره ، كوميديا , دراما , خيال , تاريخي , رومانسي ,

عدد الحلقات 52

<><><><><><><><><><><><> <><><><><>



هذه هي قصة الشابة التي جمعت محاربين الزوزاكو(سيشي) السبعه . لتجعل جميع امنياتها تتحقق . و القصة بنفسها تحكي عن تعويذة كتاب إذا أنتهت القصة اللتي بها تصل التعويذة و تتحقق الامنيات . و كلما تقلبت صفحات الكتاب ستصبح القصة التي بها حقيقة و تبدأ حكاية الشابتين السحرية ألتان تنتقلان إلى عالم الكتاب و القصة التي بها . و هذا الانتقال إلى الكتاب سوف يتيح لهم الفرصه لتحقيق أحلامهم و أمنياتهم و ليكشفوا العالم الغريب الذي وصلوا له .

قد تكون القصة لحد الان خياليه ولكن عكس ما تظنون فأن هذه القصه هي قصة أدرامية و قصة حب بحته من جميع نواحيها . بعد مرور الشهور و السنين في أحداث الكتاب و في عالمة المنعزل تكون الشابتان يوي و مياكا أن يكون كاهنتان لسيدان ليسا من البشر و يجب على كلا منهما أن يبحثا عن محاربينه السبعه كي تتحقق امنياتهم القصة مستمرة و كل بنت تتبع خطوات معينه للبحث عن محاربينها الخاصين و يتحولان من صديقتان حميمتان إلى أعداء لدرجة انه يوي تريد القضاء على صديقتها يوكي . هل هذا يحدث في عالم الكتاب ؟ و ما هو سر الزعماء Universe of the Four Gods Book ؟؟





سوزاكو

سوزاكو الربع الجنوبي في الدائره و هو الشيء الذي يمثل شكله بطير أحمر كبير و هو باللون الاحمر بسبب أرتباطة بدرجات الحرارة العالية اللتي تحدث بالصيف و ايضا اللون الاحمر له ارتباط بالحب و الرومانسية و نجد في الاتني أن الحب سحب قوة سوزاكو . و ريش سوزاكو متعدد مثل الطاووس و يقصد بهذا ندرته و جمالة و محاربين سوزاكي السبعه هم : تاماهوم (غول)، هوتوهوري (نجم)، تشيتشيري (الحسن و الجمال)، نوريكو (صفصاف)، تشيريكو (شبكة)، تاسوكي (أجنحة)، وميتسوكاك (حزن).



Miaka Yuki

الاسم: مياكا يكي

العمل : كاهنة سوزاكو

العمر: 15

الهوايات

القدرات: كاهنة سوزاكو، عندها قدرة مستترة لحماية نفسه

القصة:

و هي الشخصية الاساسيه في المسلسل و يجب عليها أن تصبح كاهنا لسوزاكو لكي تنقذ كونان و ترجع إلى عالمها . مياكا فتاة شرهه و لكن بحوزتها قلب طيب . و قد تموت لكي تحمي أصدقائها التي أخترعهم الكتاب the universe of the Four Gods و سيتوقف كل شيء عند استدعاء سوزاكي .



Tamahome

الاسم: تاماهوم

الإسم الحقيقي: الدانق كيشوكو

العمر: 17

أصغر: جيوكيران وييرين

الهوايات: جمع المال

القدرات: فنون الدفاع الذاتي عموما

القصة:

تاماهومي الرجل الاول التي أكتشفته مياكا بأنه ضمن محاربين السوزاكو . يبدوا بالبداية أن تاماهومي مهتم بالمال فقط لكن فيما بعد نكشف لماذا . لأنه يريد أن يدفع المال الذي يأخذه لعائلته و لكي يعيشوا تاماهومي مستعد لأعطاء حياته كله لمياكا بعد موت عائلته . و تاماهومي ممتاز في فنون الدفاع الذاتي و نرى أنه يدافع عن مياكا و الاخرين في كل المسلسل . نرى ان في بداية الامر علاقته بمياكا كأخ و لكن فيما بعد ينفجر بحبها الصراحة قصة حب تأثر بكل من يراه و نجد أن تاماهومي موالي يرغب بالتضحيه لمن يحبه .



Hotohori

الاسم: هوتوهوري

الإسم الحقيقي: سيهيتي

العمل : إمبراطور إمبراطورية كونان

العمر: 18

الهوايات: القراءة والأسلوب

القدرات: مبارزة

القصة:

هوتاهوري هو الشخص الثاني من محاربين السوزاكو و الامبراطور لمدينة كونان . وقع تاماهومي بحب كاهنة سوزاكو ماياكا و من قبل أن تصبح كاهنه . و قال " عندما كنت صغيرا الامرأة الوحيده التي أحببتها هي الكاهنة" و يستعمل هوتوهوري سيفه لحماية مياكا . و طبعا هو مبارزا ماهر . و قد عاش حياة مزدحمة و بالاحرى محمية و قد أستلم الملك و هو رجل جميل و وسيم جدا و يحارب و يقاتل من يأذي من يحب و يتميز بالشرف .



Nuriko

الاسم: نوريكو

الإسم الحقيقي: تشو ريين

العمر: 18

الهوايات: تلبس مثل إمرأة، أسلوبها مثل الامرأة

القدرات: القوّة فوق طاقة البشر

القصة :

يبدوا بالبداية أن نوركو هي الفتاة الغيوره اللتي تغار من مياكا لأن الامبراطور يحبها و بعد تقدم الامر و السلسله نجد أن صداقتهما تكبر شيئا فشيئا . تخبأ نوريكو سر قوي جدا على أصدقائها ولكن بالاخير تكشفه تتمتع نوريكو بقوه هائله جدا كونها امرأة . بالواقع و على الرغم من جمالها نجد أن نوريكو ليست أمراه و لكنها رجل !! نعم و لقد اخذت شيخية البنت من أخته الصغرى التي كانت تحبه لقد كانت أغلب الوقت مع نوريكو و لكن في يوم من الايام دهس حصان كان يجري بالطريق على أخته بالخطأ و بعد هذا اليوم قال نوريكو أنه يتمنى أن يصبح بنت و كان يلبس لبس أخته و يضع المسحوق النسائي على وجهه .



Chichiri

الاسم: تشيتشيري

الإسم الحقيقي: هوجان

العمر: 24

الهوايات: صيد السمك

القدرات: تعلّم قدراته من تييتسوكان. تتضمّن القدرات قابلية حركة آنية، معارضين منجمدين، الخ.

القصة :

تشيشيري و هو الرابع من محاربين سوزاكي الذي وجدتهم مياكا يبدو لكن أنه سخيف متلبسا تحت قناع مبتسم ولكن الصراحه تندهشت عندما رأيت يربع على عرش الترشيحات من بين جميع شخصيات فشوجي . و هو الساحر الوحيد من بين السوزاكي يتحدى ناكاكو بالكثير من المشاهد و قد نجده غامض بعض الشيء . سبب تلبسه لقناع مبتسم لأخفاء وجهه الحزين الذي كلما رأه تذكر ماضي محزن . و انه قتل أعز أصحابه بالخطأ و الجرح لاذي على وجهه هو بسبب ذاك اليوم الذي قد تدحرج من الجبل و كان أن يسقط من أعلى الجبل ولكن ضحى صديقه بحياته من أجله .



Taski

الاسم: تاسكي

الإسم الحقيقي: كو شانو / جينرو

العمر: 17

الهوايات: القتال

القدرات: فنون الدفاع الذاتي

القصة:

تاسوكي و هو المحارب الخامس الذي عثرت عليه مياكا . و قبل أم تكشفه مياكا و الاخرين كان يعمل من قطاع الطرق و يبدو تاسوكي هو الشرير الوحيد بالمجموعة و فظ بعض الشيء و سلاحه الشيء الذي يخرج منه أبسنة اللهب تاسوكي يكره النساء و هو ليس مرح و يفعل أي شيء من اجل أصدقائه .



Mitsukake

الاسم: ميتسوكاك

الإسم الحقيقي: ميوجوان

العمر: 22

عيد الميلاد: مايو/مايس سابعا

الإرتفاع: 199 سنتيمتر

فصيلة الدمّ: O

محل الميلاد: الجزء الشمالي لإمبراطورية كونان

العائلة: لوحده طول حياته كان يحب امرأه ولكنها ماتت

الهوايات: الإعتناء بالحيوانات

القدرة: القوه لأشفاء الناس

القصة :

و هو المحارب السادس من الذين عثرت عليهم مياكا . و لو أنه ليس قوي جدا إلا أنه معالج و طبيب خبير جدا و يعيد الصحه للمصابين . و نجد أنه رجل كبير و هادئ بعض الشيء و لديه روح طيبه و ينقذ الاشخاص على سبيل نفسه عنده القوه لكي يشفي الاخرين بيديه و يحب الحيوانات .



Chiriko

الاسم: تشيريكو

الإسم الحقيقي: و دوكان

العمر: 13

الهوايات: القراءة والبحث

القدرات: ذكاء عالي جدا عالي جدا

القصة:

و هو أخر شخص ظهر لهم . و هو الشخص الصغير المحبوب الذي يأتي دائما متأخر ليس لديه دور بارز بالانمي إلا أنه مات بعد أن تقاتل مع أحد محاربين سيري أما من شاهد المانغا فله دور بارز جدا و هو بعمر 13 سنه عبقري و ذكي جدا يحب الدراسه و هو في مدرسة التعليم العالي على الرغم من صغر سنه . و بالاخير يصبح هو الولد الصغير المحترم .














..باك..










<><><><><><><><><><><><><><><><><><>



انتهينا

واتمنى ان يعجبكم
ولا تبخلو الردود

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تقرير عن انمي السراب fushigi yuugi
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تقرير عن الأنيمي الرائع Fushigi Yuugi

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ناروتو :: أقسام الأنمي :: قسم الأنمي العام-
انتقل الى: