منتديات ناروتو



 
الرئيسيةالتسجيلدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 تقرير عن انمي prince of tennis

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Pein
عضو مُميز


ذكر
|| ټاريڅ تڛچيڸيـﮯ : 11/07/2011
|| ξـډډ مڜاږﮜاتيـﮯ : 1864
|| نڤاطيـﮯ : 5077
|| نڤاط تڤيميـﮯ : 19
|| مڮاڼ أﭬامټيـﮯ : في المنتدى
|| قڛميـﮯ ٱڸمڣڞڵ : جميع الأقسام

مُساهمةموضوع: تقرير عن انمي prince of tennis   الثلاثاء أغسطس 23, 2011 11:17 am

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اليوم يبتلكم تقرير رائع عن الأنيمي



Prince of Tennis



الاسم : Prince Of Tennis / أمير التنس ..
الاسم الرسمي : Tennis no Ouji-sama / テニスの王子様 ..
اختصارات : TNO \ POT ..
المؤلف : تاكيشي كونومي / Takeshi Konomi ..
النوع :حياة مدرسية مسلسل تلفزيوني .. 168 حلقة ..
بدايته : 10/10/2001 حتى 30/03/2005 ..
التصنيف : رياضة ، مدرسة و كوميدي ..



:: نبذة عن الانمي ::


( امير التنس / Prince of Tennis ) مانجا شهيرة و ذات شعبية جارفة ألفها تاكيشي كونومي ، نشر أول فصل من المانجا في اليابان بمجلة
(Shueisha's Weekly Shōnen Jump ).
و كان ذلك في ( يوليو / تموز من عام 1999 ) وانتهت المانجا في ,(مارس /آذار عام 2008 ) بعدد 379 فصل و 42 مجلد ، والجدير بالذكر أن المانجا إبتداء من المجلد الـ 40 ، باعت أكثر من 40 مليون نسخة في اليابان , ظهر الانمي على شاشات التلفزيون عبر قناتي,
( TV Tokyo \ Animax) و قد تم انتاجه في استوديو ( Trans Arts )..



::الشخصيات ::


اشيزين ريوما / Ryoma Echizen



بطل القصة ، و هو ابن (شيزين نانجيرو / Nanjiro Echizen) لاعب تنس شهير سابق وكان يلقب بـ ( الساموراي نانجيرو / Samurai Nanjiro )اثناء مسيرته الاحترافية ، ومع مرور الوقت يكتسب ريوما لقب (الساموراي الصغير / Samurai Junior ) ، أول ظهور له كان في القطار عندما قام بانتقاد احد طلاب الثانوية حول معرفته بالتنس ، احد الجمل التي يرددها بكثرة " مادا مادا داني / Mada Mada Dane " والتي تعني " مازال أمامك الكثير !! " ..


تيزوكا كونيمتسو / Kunimitsu Tezuka



تيزوكا هو قائد فريق سيجاك و هو في عامه الثالث ، يملك موهبة كبيرة و كان قد ذهب للبطولة الوطنية قبل عام من انطلاق السلسلة ، تيزوكا دائماً مايكون جاداً في كل شي ، و هو حازم وصارم في أغلب الأحيان ، هو من قام بإقناع ريوما بتطوير اسلوبه الخاص في لعب التنس احد الجمل التي يرددها بكثيرة " لا تكن مهملاً و ابق متيقظاً ! " ..


اويشي شويشيرو / Shuichiro Oishi



اويشي طالب في عامه الثالث و هو نائي القائد تيزوكا ، يمثل هو و كيكمارو ايجي / Eiji Kikumaru الثنائي الذهبي لفريق سيجاك ، حيث انهم الفريق الزوجي الاساسي في الفريق وقد توصل للبطولة الوطنية قبل عام من بدء السلسلة ، اويشي شخص يعتمد عليه و ذو اهتمام كبير بكل ما يخص الفريق ..


فوجي شوسكي / Shusuke Fuji



شوسكي فوجي أحد طلاب السنة الثالثة ، يلقب بـ " العبقري " لما يملك من مهارت فنية عالية و آداء راقي داخل ملعب التنس ، فوجي ذو طباع هادئة و ودائماً ماترتسم علامات الرضى على ملامحه ، واعينه في أغلب الاحيان تكون مغلقة بسبب الابتسامة الخفيفة ، على أي حال ، عندما يكون في قمة حماسه او عندما يتأثر بشي ، يكشف فوجي عن اعينه الحادة ..


كيكمارو ايجي / Eiji Kikumaru



وهو أيضاً في السنة الثالثة والأخيرة ، وكما اسلفنا يشكل هو و اويشي شويشيرو الثنائي الذهبي لفريق سيجاك ، لديه مرونة في عضلاته تجعله قادراً على رد أي كرة حتى ان كانت مستحيلة و تمنحه اسلوباً بهلوانياً في لعب التنس ، و يبدو ان ايجي اكثر من في الفريق حدةً في النظر ، و لديه موهبة استثنائية بقراءة الكرات السريعة ..


تاكاشي كاوامورا / Takashi Kawamura



ذو اسلوب تحدث لطيف خارج الملعب ، خجول و متسامح ، لكن ما ان يمسك المظرب حتى يشتعل من الحماسة يصبح عدواني وذو صوت عالي جداً ، و يعرف التغيير في شخصيته بعد أن ينطق كلمة " برنينج / Burning " بصوت عالي والتي تعني - كما يبدو - " انا اشتعل " ..


اينوي ساداهارو / Sadaharu Inui



اينوي ذو ذكاء حاد جداً ، له اسلوب يتبعه في لعب التنس يدعوه بـ ( تنس البيانات / Data Tennis ) والذي يعتمد على جمع المعلومات وتحليلها حول الخصم مما يخوله لكشف نقاط ضعف خصمه ، كما أنه قادراً على حساب النسبة المئوية لنجاح اي تسديدة ، و أحياناً يكون هو من يعد قائمة التدريب الخاصة بالفريق ..


موموشير تاكيشي / Takeshi Momoshiro



ذو شخصية لطيفة ومحبوبة ، يريد أن يحبه كل شخص ، وهذا واضح من اسلوبه مع الجميع ، وهو يفضل أن يدعوه الجميع بـ " مومو - شان " حتى طلاب السنة الاولى ولكن بعض طلاب السنة الاولى يخجلون من الاكتفاء بذلك فينادونه بـ " مومو - شان - سينباي " اما طلاب السنة الثالثة فيدعونه بـ" مومو " ، تربطه علاقة وطيدة ببطل القصة ايشيزن ريوما ..


كايدو كاورو / Kaidou Kaoru



لقب كايدو هو " الأفعى " ، في الحقيقة هو لقب مناسب وسبب استوحائه هو حركته الشهيرة " تسديدة الأفعى / Snake Shot " ، وهي تسديدة تجعل الكورة تلتف بسرعة وتجبر الخصم على الركض واللحاق بها ، دائماً مايرتدي كاورو عصبة رأس ، يكثر من عملية الزفير ! مما يجعله يخرج صوت يشبه صوت الافعى ، وكايدو لا يعجبه لقبه و دائماً ما تكون ردة فعله غاضبة ان قام احد بمناداته بذلك اللقب ، ودائماً ما يتنافس هو ومومو ..


:: القصة ::


تتركز أحداث القصة في مدينة طوكيو اليابانية ، ( اشيزين ريوما / Ryoma Echizen ) نابغة وعبقري في لعب التنس .
ينتسب لأكاديمية (سيشن / Seishun Academy) أو للاختصار (سيجاك / Seigaku) ، وهي مدرسة خاصة تشتهر بقوتها في التنس ومهارة لاعبيها الموهوبين ، يبدأ ريوما كطالب في عامه الاول وينضم لنادي التنس ولكن لحظة ! ثمة قواعد وقوانين فطلاب السنة الاولى عليهم جمع الكرات و آداء التمارين الرياضية فقط و يمكنهم ممارسة التنس ابتداء من عامهم الثاني ، ولكن ريوما قام بهزيمة العديد ممن يكبرونه سناً و ذلك ليحجز له مقعداً في التشكيلة الأساسية ، و من هنا يدخل المنافسات على الانضمام للتشكيلة الاساسية و يشكل صداقات جديدة ، من اهداف ريوما (التفوق على ابيه والظفر بالبطولة الوطنية للتنس مع فريقه) ..



::صور للانمي ::

















أتمنى ان ينال الموضوع اعجابكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تقرير عن انمي prince of tennis
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ناروتو :: أقسام الأنمي :: قسم الأنمي العام-
انتقل الى: