منتديات ناروتو



 
الرئيسيةالتسجيلدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 موقف اسرائيل من نشيد ( لما نستشهد بنروح الجنة )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ɱ¡şş Àℓ¡ƈε
إدارة المُنتدى
إدارة المُنتدى


انثى
|| ټاريڅ تڛچيڸيـﮯ : 25/08/2011
|| ξـډډ مڜاږﮜاتيـﮯ : 457
|| نڤاطيـﮯ : 578
|| نڤاط تڤيميـﮯ : 17
|| مڮاڼ أﭬامټيـﮯ : In your heart
|| قڛميـﮯ ٱڸمڣڞڵ : العآم

مُساهمةموضوع: موقف اسرائيل من نشيد ( لما نستشهد بنروح الجنة )   الأربعاء سبتمبر 07, 2011 9:11 am

سبق
- متابعة : دعا إسرائيليون إلى قتل أطفال قناة "طيور الجنة" الإسلامية
الأردنية، تعقيبا على فيديو كليب لأنشودة من غناء الأطفال بعنوان "لما
نستشهد بنروح الجنة"، من إنتاج القناة.


ونقلت صحيفة " السوسنة " الأردنية عن موقع صحيفة "يديعوت احرونوت" الإسرائيلية الثلاثاء، إن قناة طيور الجنة انضمت إلى

سلسة قنوات عربية تحرض على إسرائيل، وبث وإطلاق الشعارات المناوئة، على حد تعبيرها.


ونقلت الصحيفة مقاطع عديدة من الفيديو، مصحوبة بترجمة عبرية وهي جمل منتقاة مثل:"لما نستشهد بنروح الجنة، لا لا تقولوا

علينا صغار من هالعيشة صرنا كبار، من غير فلسطين شو يعني طفولة؟"


وأضافت الصحيفة "خلال الفيديو يطل شاب أكبر من الأطفال سنا والذي ينصحهم بإتباع الشريعة الإسلامية وتطبيقها ويحضهم

على الشهادة من خلال القول " أطفال وأديتو فرض وسنة، لا اله إلا الله والشهيد حبيب الله" .


ثم يدعو –والكلام للصحيفة- الأطفال المشاركين في الفيديو الله تعالى بأن يحفظ أطفال فلسطين، وأن لا يخيب رجائهم ويرد

دعائهم "اللهم احفظ أطفال فلسطين، اللهم اجب دعائنا .. آمين".


وأشارت يديعوت إلى أن صاحب القناة خالد مقداد هو رجل أعمال أردني من أصل فلسطيني أقام قناة طيور الجنة" عام 1994

والتي انطلقت بظروف مالية صعبة، تجاوزتها خلال السنوات السابقة".


وأضافت الصحيفة: إن القناة تبث العديد من الأناشيد الإسلامية للأطفال والتي تمجد حق العودة وفلسطين والشهادة، إلى جانب

أناشيد إسلامية للكبار والتي تمجد االأبطال أمثال الشيخ الشهيد احمد ياسين، لافتة إلى أن ملايين الأطفال المسلمين

يشاهدونها يوميًا" .


أما تعليقات القراء والزوار الإسرائيليين، فقد جاءت كعادتها محرضة ضد العرب والفلسطينيين والمسلمين، وقال أحد المعلقين

"هؤلاء هم الأطفال الذين نقدم لهم المساعدات، هذا شعب متخلفين"، فيما وصفهم آخر بالمجانين والمرضى النفسانيين.


ودعا معلق إسرائيلي آخر إلى قتل هؤلاء الأطفال النجوم حيث قال:"أرى أن من واجبنا أن نقتل هؤلاء الأطفال قبل أن يكبروا، من

المؤكد أن سيصبحون إرهابيين، وعلى الإسرائيليين اليساريين أن يستيقظوا من غفلتهم لان كل العرب على نمط هؤلاء".


بالمقابل، رأى أحد المعلقين في الموقع أن الشعب الإسرائيلي لا يختلف عن الشعب العربي المسلم، حيث قال " نحن أيضًا لا

نختلف عن هؤلاء، هنا يعلموننا أن الخدمة في الجيش أهم من كل شيء".

الله يحفظ طاقم طيور الجنه جميعا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Şцή-Şąṃą
عضو مُبتديء


انثى
|| ټاريڅ تڛچيڸيـﮯ : 01/09/2011
|| ξـډډ مڜاږﮜاتيـﮯ : 74
|| نڤاطيـﮯ : 111
|| نڤاط تڤيميـﮯ : 1
|| مڮاڼ أﭬامټيـﮯ : You can guess:)
|| قڛميـﮯ ٱڸمڣڞڵ : جَمَيعْهَآ

مُساهمةموضوع: رد: موقف اسرائيل من نشيد ( لما نستشهد بنروح الجنة )   الأربعاء سبتمبر 07, 2011 9:36 am

لآحَولَ ولآقَوة إلآ بالله

إسَرآئيلْ هَآذي مآخَلت شيْ مآتدَخلت فِيه .. مَآلهَآ دخَلْ إيِه الله ينْصَرهم ويحَررهم مِنكُم!!



.. ورَبي يُوفق طُيور الجَنه وأكَيدْ مسَتمرهَـ إِن شَاء الله



تَسلَمِ يَدينكـِ اليس عَ الخَبر ..



تحيتي

sun
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
E-S-L
مُشرف قِسم النكت والضحك
مُشرف قِسم النكت والضحك


ذكر
|| ټاريڅ تڛچيڸيـﮯ : 26/08/2011
|| ξـډډ مڜاږﮜاتيـﮯ : 639
|| نڤاطيـﮯ : 676
|| نڤاط تڤيميـﮯ : 4
|| مڮاڼ أﭬامټيـﮯ : سوريا الجريحة
|| قڛميـﮯ ٱڸمڣڞڵ : الأقسام العامّة

مُساهمةموضوع: رد: موقف اسرائيل من نشيد ( لما نستشهد بنروح الجنة )   الأربعاء سبتمبر 07, 2011 4:36 pm

حسبي الله ونعم الوكيل

وجميع الحكّام العرب بدون استثاء متخاذلين وبعضهم متواطئين مع الصهاينة وأوّلهم فشار يليّ عنّا بس بإذن الله رح يطير ويفرقع قريباً

يعني الاسرائيليّين صايرين متل ما بيقول المتل : "قاعد بحضنّا وعم ينتف بدقنّا"

مشكووورة أختي عالخبر

بانتظار ابداعاتك القادمة

في أمان الله..




آهٍ على وطني متى سيرجع من جديد .... ويعيش فيه النّاس أحراراً وتنكسر القيود

آهٍ على وطني يعاني كلّ حرٍّ في مداه .... والزّاعمون له الحماية منهم يلقى أساه
آهٍ على وطني غداً لو هبّ وانتزع الأمان .... فمتى ستشفى روحه من ألف جرحٍ يا زمان


الله أكبر ... الله أكبر على كلّ من طغى وتجبّر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ɱ¡şş Àℓ¡ƈε
إدارة المُنتدى
إدارة المُنتدى


انثى
|| ټاريڅ تڛچيڸيـﮯ : 25/08/2011
|| ξـډډ مڜاږﮜاتيـﮯ : 457
|| نڤاطيـﮯ : 578
|| نڤاط تڤيميـﮯ : 17
|| مڮاڼ أﭬامټيـﮯ : In your heart
|| قڛميـﮯ ٱڸمڣڞڵ : العآم

مُساهمةموضوع: رد: موقف اسرائيل من نشيد ( لما نستشهد بنروح الجنة )   الخميس سبتمبر 08, 2011 2:45 pm

285104 شكراً ع المرور ..،


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
doha ali hassan
عضو جديد


انثى
|| ټاريڅ تڛچيڸيـﮯ : 30/11/2011
|| ξـډډ مڜاږﮜاتيـﮯ : 14
|| نڤاطيـﮯ : 14
|| نڤاط تڤيميـﮯ : 0
|| مڮاڼ أﭬامټيـﮯ : مصر (الاسكندرية)
|| قڛميـﮯ ٱڸمڣڞڵ : الانمى العام

مُساهمةموضوع: رد: موقف اسرائيل من نشيد ( لما نستشهد بنروح الجنة )   الثلاثاء ديسمبر 13, 2011 5:33 pm

يعنى هوة مش مكافيهم اللى بيعملو فى اطفال فلسطين حسبى الله ونعم الوكيل اسرائيل دى اجدع بلد فى تطبيق المثل اللى بيقول البيت بيت ابونا والغورب يجو يطردونا حسبى الله ونعم الوكيل ليك يوم يا ظالم نفسى التاريخ يعيد نفسه مع شخصيتين صلاح الدين وهتلر النازى عشان ننضف المنطقة من الزبالة اللى مالتها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
doha ali hassan
عضو جديد


انثى
|| ټاريڅ تڛچيڸيـﮯ : 30/11/2011
|| ξـډډ مڜاږﮜاتيـﮯ : 14
|| نڤاطيـﮯ : 14
|| نڤاط تڤيميـﮯ : 0
|| مڮاڼ أﭬامټيـﮯ : مصر (الاسكندرية)
|| قڛميـﮯ ٱڸمڣڞڵ : الانمى العام

مُساهمةموضوع: رد: موقف اسرائيل من نشيد ( لما نستشهد بنروح الجنة )   الثلاثاء ديسمبر 13, 2011 5:36 pm

وبعدين قناة طيور الجنة دى احسن من قنواتهم الزبالة كفايا ان الاطفال بيقعدو ادمها بالساعات دى بنت خالى عندها سنتين امها تشغلها طيور الجنة وتروح تخلص شغل البيت وترجع تلاقى البنت زى ما هيا فى مكانها يا اما بترقص على الاغانى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
موقف اسرائيل من نشيد ( لما نستشهد بنروح الجنة )
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ناروتو :: الأقسام العامة :: حول العالم من هنا وهناك-
انتقل الى: