منتديات ناروتو



 
الرئيسيةالتسجيلدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 امرأة تطالب بتبنى قرداً لشعورها بعاطفة الأمومة نحوه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق ساسوكي
عضو بدأ بالصعود للإبداع


ذكر
|| ټاريڅ تڛچيڸيـﮯ : 21/07/2012
|| ξـډډ مڜاږﮜاتيـﮯ : 111
|| نڤاطيـﮯ : 129
|| نڤاط تڤيميـﮯ : 0
|| مڮاڼ أﭬامټيـﮯ : ليش بدك تعرف ليكون بدك تزورني
|| قڛميـﮯ ٱڸمڣڞڵ : ساسوكي

مُساهمةموضوع: امرأة تطالب بتبنى قرداً لشعورها بعاطفة الأمومة نحوه   الخميس يوليو 26, 2012 5:31 pm

( القرد فى عين أمه غزال) هكذا يقول المثل الشعبى الشهير الذى وصف حالة هذه السيدة بدقة منذ عشرات السنوات.



فبعد تبنى ممثلة أمريكية لحمار وإعلانها الزواج منه منذ ثلاثة أشهر، تطل علينا اليوم المصورة الفوتوغرافية اليابانية “كوسوكى كاشيوركو” بطلبها تبنى قرداً من مركز محافظة حماية الحيوان بنيويورك.
وقالت جريدة “الديلى ميل” البريطانية، إن “كاشيوركو” قالت فى الطلب الذى قدمته لمركز البلدية، إنها تريد تتبنى إنسان الغاب “كالاباتو” لشعورها بعاطفة الأمومة نحوه، وذلك بسبب نظراته المليئة بالحب التى تملأ عينيه، عندما يراها كما يتمسك بساقها رافضاً رحيلها فى كل مرة تزوره فيها.
ورغم ذلك رفضت البلدية بولاية نيويورك إعطاء إنسان الغاب لـ” كاشيوركو” بسبب فصيلته النادرة، إلا أنها أصرت وأعلنت اعتصامها حتى تسلمها البلدية القرد، ومن هنا نطالب المسئولين بنيويورك جمع الأم بابنها لأنه فى النهاية (الضنا غالى).








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
امرأة تطالب بتبنى قرداً لشعورها بعاطفة الأمومة نحوه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ناروتو :: الأقسام العامة :: قسم الصور العام-
انتقل الى: