Pein عضو مُميز
|| ټاريڅ تڛچيڸيـﮯ : 11/07/2011 || ξـډډ مڜاږﮜاتيـﮯ : 1864 || نڤاطيـﮯ : 5077 || نڤاط تڤيميـﮯ : 19 || مڮاڼ أﭬامټيـﮯ : في المنتدى || قڛميـﮯ ٱڸمڣڞڵ : جميع الأقسام
| موضوع: تعريف وبيان للعلاج باالقرأن الجمعة أغسطس 12, 2011 11:11 am | |
| اولاً : ما هو العلاج بالقرآن الكريم ثانياً : تعريف السحر ثالثاً : نبذة عن ملك الروح رابعاً : نبذة عن قرين السوء خامساً : معلومات مهمه عن العلاج بالقرآن الكريم سادساً : علاجه وإبطال السحر سابعاً : طريقة الكشف بالقرآن الكريم ثامناً : لماذا نستخدم سورة البقرة تاسعاً : الآيات القرآنية التي تستخدم في الكشف و العلاج والوقاية)) الرقية)) *شرح بسيط حول الحديث لمستخلص منه آيات الكشف والعلاج () الرقية)) ملخص الحديث مع الجني: عاشراً : كيف نتعامل مع الجني اذا نطق الحادي عشر : كيف نتعامل مع الجني اذا لم ينطق الثاني عشر : آيات الحرق الثالث عشر : التحصينات
* ملخص البحث قام به أبو همام الحسيني في عدة كتب وقمت بدوري بتلخيص الجوانب المتعلقة بإبطال السحر كما يمكن لمن يريد ان يعرف طرق العلاج الجنون والإنفصام الشخصية ان يسئل وسوف اجيبه علماً ان العلاج مضمون بإذن الله
ما هو العلاج بالقرآن الكريم :
هو عبارة عن تزويد ملك الروح الموجود داخل كل نفس إنسانية بالطاقة النورانية المشعة اللازمة لانعاشه عن طريق الاستماع او قراءة آيات منتخبة من القرآن الكريم لشحن النفس بالقوة اللازمة لأضعاف قرين السوء الموجود أيضاً داخل كل نفس واضعاف او طرد او حرق وقتل الجني العاصي المرتكب مظلمة التلبس بالجسد والنفس ، والتي هي : السبب في ظهور العارض او المرض ( كتاب العلاج بالقرآن – جهاد للنفس وكلا .كلا. للشيطان ) تأليف ابو همام الحسيني تعريف السحر هو مركب من تأثير الأرواح الخبيثة وانفعالاتها على أرواح واجساد المبتلين بها من الإنس خدمة للشيطان واتباعه من الجن ومن يتفق معهم من الإنس (الساحر) عن القيام بفعل الشرك و المحرمات مقابل مساعدة الشيطان له فيما يطلب. ومنه ما يمرض وما يفرق وما يحبب وما يخيل . وما يجن وما يعقد وما يغضب ... الخ كتاب العلاج بالقرآن – جهاد للنفس وكلا وكلا للشيطان تاليف ابو همام الحسيني
تعريف السحر: هو مركب من تأثير الأرواح الخبيثة : بالجن العاصي من أتباع الشيطان وانفعالاتها على انفس و اجساد المبتيلين بها عن طريق تزويد روح قرين الجن الموجود داخل النفس الأنسانية بروح او اكثر من روح جنية اخرى لغرض زيادة الطاقة السالبة لنفاثة داخل النفس و الجسد لإضعاف طاقة ملك الروح لتحقيق السيطرة على النفس لظهور الشخصية السلبية و المعتلة صحيحاً . كتاب العلاج بالقرآن اكتشاف للنفس و دحر للشيطان . تاليف ابو همام الحسيني نبذة عن ملك الروح يقول الأستاذ ناجي صبرا في كتابه ( عالم الغيب و الشهادة ) وللحجب ملائكة خاصة من المقتربين من الله ، عليهم ملك عظيم يعرف الروح ، صلى الإمام السجاد عليه السلام في دعائه في الصحيفة السجادية على حملة العرش، وعن إمام المتقين علي عليه السلام أن أقرب الملائكة إلى الله ملائكة الحجب ، وان الروح التي نفخت في أبونا آدم عليه السلام من ملائكة الحجب وهي نفسها الروح التي تنفخ في الطفل وهو في رحم امه في الشهر الرابع من الحمل لتبعث فيه الحياة بعد مرحلة المضغة ، كما ذكر الله سبحانه في كتابه الكريم : (الَّذِي أَحْسَنَ كُلَّ شَيْءٍ خَلَقَهُ وَبَدَأَ خَلْقَ الْإِنسَانِ مِن طِينٍ (7) ثُمَّ جَعَلَ نَسْلَهُ مِن سُلَالَةٍ مِّن مَّاء مَّهِينٍ (8) ثُمَّ سَوَّاهُ وَنَفَخَ فِيهِ مِن رُّوحِهِ وَجَعَلَ لَكُمُ السَّمْعَ وَالْأَبْصَارَ وَالْأَفْئِدَةَ قَلِيلاً مَّا تَشْكُرُونَ (9) أقول إن هذه الروح طالما أنها من ملائكة الحجب إذاً هي ملاك طاهر وهي التي تجعل الإنسان تغلب عليه فطرة الخير وهي نفسها قادرة على أن تحفظ وتحجب وتقي الإنسان وتشفيه وتعطي مناعة لجسد الإنسان أيضاً من الأمراض ومن تعرض الجن والشيطان للإنسان ولكن بشرط ان نعطي لهذه الروح زادها والذي هو التقوى ، قال سبحانه وتعالى في سورة البقرة (وَتَزَوَّدُواْ فَإِنَّ خَيْرَ الزَّادِ التَّقْوَى) فإن لم تعطيها هذا الزاد تضعف هذه الروح وتخفت ويقل سطوعها ولمعانها و هذه الروح تنبت في قلب وجسد الإنسان كالنور أو نور ساطع يشع من قلب الإنسان ويدب في جسده وتخترق الجسد قليلاً لتحفظ الإنسان من الجن والشياطين وفي نفس الوقت روح ثانية متعشقة جهة اليسار من الروح والجسد في الإنسان وتسمى روح القرين قوله تعالى (وَقَيَّضْنَا لَهُمْ قُرَنَاء فَزَيَّنُوا لَهُم مَّا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَحَقَّ عَلَيْهِمُ الْقَوْلُ فِي أُمَمٍ قَدْ خَلَتْ مِن قَبْلِهِم مِّنَ الْجِنِّ وَالْإِنسِ إِنَّهُمْ كَانُوا خَاسِرِينَ) المصدر كتاب العلاج بالقرآن – جهاد للنفس وكلا .كلا . للشيطان تاليف أبو همام الحسيني .. .يتبع النبذة عن ملك الروح اما في موضوع الحصول على الشخصية الإيجابية التي يسأل عنها العلماء والباحثون سنرى بأننا سنحصل على هذه الشخصية بمجرد معرفتنا بالتقسيم الذي نحن بصدده الآن بالنسبة للنفس وان هذا التقسيم بمثابة نظرية التكامل للنفس الإسلامية خاصة و النفس الإنسانية عامة وهو مسؤول عن عوامل الخير المفيد وهو ان النفس ملك الروح الذي هو مسؤول عن عوامل الخير وصنعها على ضوء إرادتك ويساعد عليها ويستمد بعد ذلك قوته منها لغرض فرض الهيمنة على قرين السوء وإضعافه مما ينعكس على تبلور الشخصية الخيرة من اجل فلاح المجتمع في رحاب أرض الله الواسعة . ولا يتحقق هذا إلا بقراءة القرآن بأسلوب هادف ، ولهذا أحب ان أشير إلى ما ذكره سماحة الشيخ العزيز الذي أكن له احتراماً خاصاً واتابع محاضراته في علوم الدين المستمدة من علوم الأئمة الأطهار عليهم السلام ، اود أن أشير إلى نقطة مهمة جداً أثارها في موضوع الجاهل و العالم ، وكان مثاله بأن الغرب جاؤوا بشخص عالم ونظروا إليه بناظور متطور واجهزة رصد حديثه وشاهدوا النور الذي يسطع من العالم كثيراً وكثيفاً وجاؤوا براعي غنم وبان هذا الراعي بلا نور . وهنا لا بد وان نشير إلى النور الذي يسطع و يتوهج من كل إنسان هو النور الذي نتكلم عنه في بحثنا هذا هو النور الساطع المتوهج المنبعث أصلاً من ملك الروح واخذ قوته من كافة الفقرات التي أحب أن تطلع عليها وانا اتكلم عن فقرات مميزات وواجبات وخصائص ملك الروح وسنجد ان نور العلم هو نور واحد من هذه الخطوط النورانية الوهاجة وهو نور الفقرة التي نحن بصددها وهي فقرة الذكاء ، ولو كان كلام الغرب صحيحاً من العلم والراعي لما اختار الله العزيز الحكيم النبي موسى عليه السلام وكان راعياً ولما اختار نبي الله عيسى عليه السلام وهو راعٍ ولما اختار النبي محمد صلى الله علبه واله نبياً وهو راعِ أقول إن هذا الراعي المثال الذي جاؤوا به هو غير مؤمن ولهذا فهو بلا نور أي ان ملك الروح لديه ضعيف وصغير لأنه غير مؤمن وقرين السوء لديه قوي وكبير فيظهر بلا نور وان نشر مثل هذه الأفكار و النظريات مقصود لغرض إيهام العباد وتسييرهم حسب غاياتهم لأن هذا النور الذي يرونه في كامراتهم العملاقة و مراصدهم وأقمارهم الصناعية يرونه ينبع من انفسنا ومنذ اكتشافهم لهذا النور وهم يخططون لنا ويكيدون لنا و سياساتهم مبنية على محاربة البقع الإسلامية التي يكثر فيها هذا النور وباستطاعتك ان تعرف مكامن هذا النور عندما تنتبه أي شعب ظلم اكثر و أي شعب حوصر اكثر وأي شعب مهدد أكثر حتى لحظة كتابتنا لهذا البحث ، فعلومهم بأجمعها ماخوذة من هذا النور كالأشعات المختلفة ( كاما- اكس – ليزر ) وسنتكلم عن هذا الأمر في مناسبات أخرى. علماً ان الله سبحانه وتعالى يؤكد في كثير من الأيات القرآنية على هذا النور بمعناه الظاهر والباطن كما في قوله تعالى : (يَا أَهْلَ الْكِتَابِ قَدْ جَاءكُمْ رَسُولُنَا يُبَيِّنُ لَكُمْ كَثِيراً مِّمَّا كُنتُمْ تُخْفُونَ مِنَ الْكِتَابِ وَيَعْفُو عَن كَثِيرٍ قَدْ جَاءكُم مِّنَ اللّهِ نُورٌ وَكِتَابٌ مُّبِينٌ (15) وفي أية أخرى يقول سبحانه وتعالى : (إِنَّا أَنزَلْنَا التَّوْرَاةَ فِيهَا هُدًى وَنُورٌ يَحْكُمُ بِهَا النَّبِيُّونَ الَّذِينَ أَسْلَمُواْ لِلَّذِينَ هَادُواْ وَالرَّبَّانِيُّونَ وَالأَحْبَارُ بِمَا اسْتُحْفِظُواْ مِن كِتَابِ اللّهِ وَكَانُواْ عَلَيْهِ شُهَدَاء فَلاَ تَخْشَوُاْ النَّاسَ وَاخْشَوْنِ وَلاَ تَشْتَرُواْ بِآيَاتِي ثَمَناً قَلِيلاً وَمَن لَّمْ يَحْكُم بِمَا أَنزَلَ اللّهُ فَأُوْلَـئِكَ هُمُ الْكَافِرُونَ (44) ويقول سبحانه وتعالى (وَمَا قَدَرُواْ اللّهَ حَقَّ قَدْرِهِ إِذْ قَالُواْ مَا أَنزَلَ اللّهُ عَلَى بَشَرٍ مِّن شَيْءٍ قُلْ مَنْ أَنزَلَ الْكِتَابَ الَّذِي جَاء بِهِ مُوسَى نُوراً وَهُدًى لِّلنَّاسِ تَجْعَلُونَهُ قَرَاطِيسَ تُبْدُونَهَا وَتُخْفُونَ كَثِيراً وَعُلِّمْتُم مَّا لَمْ تَعْلَمُواْ أَنتُمْ وَلاَ آبَاؤُكُمْ قُلِ اللّهُ ثُمَّ ذَرْهُمْ فِي خَوْضِهِمْ يَلْعَبُونَ (91) وقوله عز وجل أيضاً (يُرِيدُونَ أَن يُطْفِؤُواْ نُورَ اللّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللّهُ إِلاَّ أَن يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ (32) هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَى وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُشْرِكُونَ (33) كلنا نعلم بأن الآيات و السور القرآنية لها معنى ظاهر ومعنى باطن والخطا الذي وقعنا فيه نحن وخاصة في الآيات المذكور فيها النور هو ، اننا أهملنا المعنى الظاهر للآيات و اتعبنا أنفسنا في البحث والتعبير عن المعنى الباطن في حين أن حقيقة النور هي ملك الروح أي الطاقة المخلوق منها ملك الروح و التي قلنا عنها أنها طاقة نورانية خلاَّقة لأنها السبب في الخلق بأمر من الله تعالى : (وَيَسْأَلُونَكَ عَنِ الرُّوحِ قُلِ الرُّوحُ مِنْ أَمْرِ رَبِّي ) اذا بعد أن تعرفنا على النور الذي هو ملك الروح والذي هو مادة طاقة الهداية الاولى وهو سببها وهو باسط على مادة أو طاقة الضلالة الثانية ( قرين السوء) اذا إن هؤولاء اليهود والنصارى قد تعلموا بأسرار هذا النور من القرآن لأنه جاء مكملاً لما لديهم من نور و بإمكانك الرجوع إلى الايات التي ذكرناها عن النور في سورة المائدة خاصة . اذا هم يعرفون الحقيقة الربانية الساطعة ولكنهم يريدون ان يحرفوها عندما قالوا ان النور نور العلم فقط لا غير وكانهم يريدون ان يقولوا لنا بما اننا متطورون في العلوم اكثر منكم إذا نحن اهل النور وانتم اهل الظلمة ، ولهذا اكرر لهم قوله تعالى عندما قالوا عُزير ابن المسيح ابن الله و اتخذوا احبارهم رهباناً و أرباباً : ((يُرِيدُونَ ليُطْفِؤُواْ نُورَ اللّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللّهُ إِلاَّ أَن يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ) ولكي أثبت بأننا أمة مستهدفة من قبل الشيطان واعوانه ومحسودة على النور اعطيت مثلاً في بحثي الاول عن سحر التبلُد (الغباء ) أي عكس الذكاء وقلت إن هذا النوع من السحر يستهدف الأذكياء من امة الإسلام والغاية منه أطفاء نور العلم ونور الإيمان ونور الهداية الذي هو الأصل و النور الاكبر ونكتفي بهذا القدر من شرح فقرة الذكاء وهي من واجبات ملك الروح ولا نريد ان نطيل على القارىء المحترم ، اللهم اقف بنا آثار الذين استضاؤوا بنوره . المصدر كتاب العلاج بالقرآن – اكتشاف للنفس و دحر للشيطان تاليف ابو همام الحسيني نبذة عن قرين السوء طاقة قرين الجن : (قرين السوء) الإلكترونات السالبة ويسمى أحياناً شيطان النفس ويشكل ثلث النفس ولهذا نرى بأن الإمام السجاد عليه السلام قد خصص في صحيفته السجادية دعاءً على الشيطان لأنه يعلم بأن هذا الشيطان يشكل جزءاً مهما من النفس ومن هذا العالم . ونراه مثلاُ في دعائه ليوم الثلاثاء يقول : (( الحمد حقه كما يستحقه حمداً كثيراً و أعوذ به من شر نفسي )) (1)ويقول الله المتعالي في سورة ( ق) : (( وَجَاءتْ كُلُّ نَفْسٍ مَّعَهَا سَائِقٌ وَشَهِيدٌ (21) )) (2) وان السائق في الآية الكريمة هو قرين الجن الذي يسوق الإنسان و النفس إلى هواها ، وأما الشهيد في الآية الكريمة فهو ملك الروح وهو شاهد على كل الأعمال و الأفعال خيرها وشرها . ونرى مثلاً في سورة الصافات قوله تعالى : ((قَالَ قَائِلٌ مِّنْهُمْ إِنِّي كَانَ لِي قَرِينٌ (51) )) (3)في هذه الآية الكريمة يحدثنا الله تعالى عن حديث أهل الجنة فيما بينهم عندما يتكلم احدهم مع أخ له في الجنة فيقول عن قرينه بأنه كان يدفعه إلى اعتقادات خاطئة . ولهذا نراه يقول قوله تعالى : (( فَاطَّلَعَ فَرَآهُ فِي سَوَاء الْجَحِيمِ (55) )) (4)أي أنه رأى قرينه في نار جهنم أي ان الله يوم الحساب سيفصل السائق عن الشهيد و ان هذا السائق سيكون الشيطان ومصيره جهنم او الجحيم كما وعده رب العباد وهو لا يخلف يتبع ........))) المصدر كتاب العلاج بالقرآن – اكتشاف للنفس ودحر للشيطان تاليف أبو همام الحسيني (1) الصحيفة السجادية (2) سورة ق الآية :21 (3) سورة الصافات : الآية 51 (4) سورة الصافات : الآية : 55 معلومات مهمة عن السحر و عن العلاج بالقرآن : 1- هناك مجموعة اعراض يعاني منها معظم المسحورين وهي كثرة رؤية المنامات المزعجة وضيق التنفس في وقت المغرب و الكآبة احياناً مع اوجاع في الرأس او المفاصل او في المعدة او في الظهر . 2- يحس معظم المسحورين إحساساً بالظلم في كثير مفاصل حياته حتى وان كان غير مظلوم ويحس دائماً بان الحق معه رغم ان الحق ليس معه في كثير من الأمور وهذا ناتج عن إيحاء الجني الذي بداخله لإيقاعه في المشاكل و المتاهات في المجتمع الذي يعيش فيه 3- يعاني المسحورين من حالة النعاس عند قراءتهم للقرآن فنرى النعاس يسيطر على المسحور بعد مرور دقائق معدودة من البدء بالقرآن وهذه إحدى حالات دفاع الجني عن نفسه لأن قراءته للقرآن لفترة طويلة تؤذي الجني ولهذا أدعو العباد الذين يحبون قراءة القرآن ويمنعهم هذه الأمر ان يكشفوا على انفسهم ويعرفوا بانهم مسحورين بهذه الطريقة فإن قرؤوا القران ووجدوا انفسهم بعد فترة قصيرة يسيطر عليهم النعاس او كثرة التثاؤب او احيانا يكون مصحوبا بدموع فهذا يعني بانهم مسحورين وعليهم ان يطبقوا ما جاء في بحثنا هذا ليشفوا بإذن الله 4- لا تعطي إسمك واسم امك لأي كان لأن طريقة السحرة في الكشف عن السحر وفي العلاج تعتمد على الاسم و اسم الام وقلنا : من ذلك يستخرجون البرج والطبع ومن ذلك يعرفون إذا كان الشخص مسحوراً بطريقة الكشف الرقمية والتي هي من السحر وعلى هذا الاساس يعملون لك سحراً مضاداً فإن كنت مسحوراً سابقاً يعني بداخلك جني و إذا ذهبت إلى اخر تشكو حالتك عمل لك الآخر سحراً أي ادخل جنياً آخر داخل جسدك بطريقة الشم او الشرب او التلبس فيصبح جسدك حاملاً لروحين إضافيتين عليه وهذين الروحين دخلتا جسدك عن طريق الشرك و الكفر وهكذا يعملان داخل جسدك ويدفعان بك في سلوك اليومي على الشرك والكفر البائن و المبطن ليضمنان سلامتهما طالما انهما داخل جسدك .......
اخي المسلم هذا هو الوصف الحقيقي للمسحور فلا تذهب إلى ساحر ولا إلى بصار و بصارة و لا الى روحاني يدّعي بانه يعمل بالقرآن و القرآن منه براء فإن الجو الذي يعيش به هؤلاء جميعا هو جو مليء بالآف الجن والشياطين الذين ينفذون رغبات الشيطان . ونحن قلنا ونبهنا في تفاصيل بحثنا هذا ان جميع انواع السحر تتحول على مرض داخل الجسد فاحذر صحتك اخي المسلم يفضل في علاج جميع حالات المرض الناتجة عن السحر ان تجهز ماء قرأنياً قبل البدء بالعلاج مقروء عليه رقية العلاج كاملة وترش منه بيتك وتغتسل وتشرب من هذا الماء طوال فترة العلاج باستثناء مرحلة من العلاج وتحتاج فيها على قراءة آيات الحرق المذكورة في فصل السابق من بحثنا هذا فعند قراءتك الآيات الحرق عليك التوقف عن شرب الماء القرآني ويجب الالتزام بهذه الفقرة للمساعدة على الشفاء بأقرب وقت . 7- هناك الكثير من المعالجين يعتقدون بان قراءة بعض الآيات لمرة واحدة تكفي لخروج الجن الموجود داخل الجسد ولهذا يلجؤون بعدها إلى الضرب العصا بقوة على هذا الجسد مما يسبب الألم على المريض وليس على الجني وكل من يستخدم طريقة الضرب فهو يجهل أصول العلاج بالقرآن و التكرارات التي يجب ان تقرآها المعالج ان كانت لحد (7) و ان كثرت فعلى المريض نفسه ان يقرأها . فترى مثلاً الرسول صل الله عليه واله وسلم يقول لصحابته وإلى حبيبه إمام المتقين علي بن أبي طالب عليه السلام لقد علمني جبرئيل آيات وسوراً من قرأها على ماء وشربه تعافى وسلم من كثير من الامراض الشائعة اليوم وهذه الآيات استخدمناها نحن في الطريقة الثانية لعلاج الوسواس ونجحت معنا واستخدمناها في علاج الكثير من الامراض على أن تقرأ ايضا يومياً لمدة سبعة أيام وغن هذه الايات هي: 1- قراءة سورة الفاتحة سبعين مرة 2- قراءة آية الكرسي سبعين مرة 3- قراءة سورة الكافرون سبعين مرة 4- قراءة سورة الإخلاص سبعين مرة 5- قراءة المعوذتين سبعين مرة واحياناً قراءة سورة الأعلى معهما سبعين مرة . لقد جاء ذكر سورة والايات في كتاب السيد محسن الأمين مفتاح الجنات الجزء الثالث في باب مطر نسيان . أقول : لقد جربت قراءة هذه الايات على ماء وشرب اعتيادي واعطيتها إلى المرضى على ان يقرؤوا يومياً لمدة سبعة أيام تلك السور والايات بنفس التكرارات التي ذكرها الرسول صلى الله عليه واله وسلم وهي سبعين مرة لكل منها فحصل الشفاء للكثير من اوجاع الراس واوجاع المعدة والامعاء و القولون وبعض انواع الحساسية الجلدية ومن الربط أيضا ومن الوسواس ايضاً والحمد الله رب العالمين يمكنك قراءة السور و الايات الخاصة بالعلاج بصوت عالٍ وبترتيل إذا كان التكرار قليلاً ويمكنك قراءة السور والايات القرآنية بصمت أي بقلبك اذا كانت التكرارات المطلوبة للعلاج كثيرة فبهذا تضمن عدم تعب صوتك وتضمن راحتك وستعرف بانه ليس من الضروري وخاصة في العلاج ان تصرخ بصوت عالٍ بالايات القرآنية بل تنطقها وتلفضها وتلتهج بها وتمتهج بها بمهجتك وسترى فعلها في الشفاء وستعرف بان الله معك وحارسك و حافظك سواء نطقت او صرخت او صمتت وستعرف بان الله أقرب اليك من حبل الوريد وستعرف بان الله اقرب من نفسك الى نفسك والحمد الله رب العالمين ناصر المؤمنين . 9- على من يدخن يريد ان يتعالج بالقرأن عليه ان يقلع عن التدخين نهائياً الاننا اكتشفنا بان التدخين هو خير غذاء ومقو للجن الموجودين داخل الجسد ونعتقد بان هناك علاقة كبيرة بين الاورام التي يسببها الجني و التدخين بحيث تتحول بعدها على اورام سرطانية . ولهذا نبارك ونؤيد للسادة العلماء الذين افتوا بجراة حرمة التدخين . 10-يمكنك قراءة الرقية على زيت زيتون اصلي او على زيت حبة البركة الاصلي لعلاج معظم حالات السحر ، طبعاً بالاضافة إلى قراءة المنهج المخصص تقوم بتدليك مناطق 0العقد ) الاورام التي اشرنا إليها والتي تظهر في الجسم بعد الجلسة الثانية ويكون التدليك بقوة وبشكل مركز على مناطق ( العقد) وسيساعد هذا في الشفاء مبكراً. وتكون قرأءة الرقية على الزيت بنفس طريقة قراءتها على الماء . 11- يكتب بعض السحرة آيات قرانية على شكل دائرة في حجاباتهم وفي نهاية تلتقي نهاية الاية بدايتها ، إن هذه الطريقة تجعل بعض كلمات الاية في الوسط تكتب بالمقلوب وهذا كلام الله ولا يجوز كتابته بالمقلوب ويجب ان يبدا من اليمين وينتهي على اليسار ويجب ان تكون هناك مسافة بين بداية الاية ونهايتها وهنا نشير على ان ديكور بعض المساجد يحتوي على هذه الطريقة المغلوطة وغير الشرعية في كتابة الايات وان الجمالية التي تعطيها هذه الطريقة في خط الايات القرأنية هي من زخرف الشيطان ولهذا اناشد السادة المسؤولين عن تلك المساجد ان ينتبهوا لهذا الامر جيدا و ان لا يتغافلوا عنه ولا يغضوا النظر عنه لأنه من مواطىء قد الشيطان في هذا المكان المقدس المخصص للعبادة الخاصة لله إذا طالما اننا نقرا القرآن بوعي وعملية تستند على منهج رسول الله وأل بيته الطاهرين وتستند إلى هذا التراث الضخم من الآيات والادعية و الاحراز التي وردت في كتابي مفاتيح الجنان للسيد عباس القمي و مفتاح الجنات للسيد محسن الامين رغم بعض محاولات التحريف فيهما ، ولا يستطيع ان يكشف هذا التحريف إلا المعالج القرآني المتبصر بأساليب التحريف عبر تجربته في العلاج او كبار علماء الدين ، ولهذا اوجه دعوتي إلى السادة علماء الدين بان ينتبهوا إلى بعض التحريفات في هذين الكتابين المعتبرين. إبطال السحر وعلاجه بعد ان نجحنا في الوصول إلى تعريف مفصّل إلى تعريف واضح للعلاج بالقرآن خلال تجربتنا العملية و الطويلة في علاج الكثير من الحالات بالقرآن الكريم وجدنا ان 80% من الحالات يقع فيها الأذى على الجن بعد قراءة الآية على المريض بتكرار 3 او 7 او 9 مرات وان اكثر الجن يقع عليهم الأذى في التكرارالسابع،ووجدنا ان الجني عندما يدخل في الجسد ويستوطن فيه لا تنفع في إيذائه قراءة الآيات ليوم واحد بهذا التكرار بل يجب قراءتها لمدة من شهر الى 40 يوماً يومياً وذلك لأن الجني الذي يدخل الجسد ويستوطن فيه يكون قد حمى نفسه 40 مرة وبقدر ما كان قبل دخوله فقبل دخوله إلى الجسد لو سمع منك قراءة الآية مره واحداة سيبتعد عندلنك لو قراءتها سبع مرات سيحترق وهناك نسبة 10 بالمائة يقع الأذى عليهم بالتكرار (70) وهناك 10% من الحالات لا يقع الأذى عليهم إلا عندما تقرأ الآية عليهم بحسب علم الحروف وهذه حالات خاصة ونادرة وسنذكر امثلة عليها في بحثنا هذا ليكون بحثنا هذا شاملاً لكثير من الحالات وإن ندرت. جلسة الكشف: نستخدم في الكشف عن الأصابة بالسحر طريقتين :
الطريقة الاولى : نجعل المراجع يستمع إلى سورة البقرة كاملة ويجب أن يكون متوضئاً ومستلقياً باتجاه القبلة فإن انتهت سورة البقرة وشعر المريض بالعراض التالية فيعني انه مصاب بالسحر ولا بد له من العلاج فالأعراض هي ان يحس المريض بأوجاع في راسه او ضيق في النفس او خدر في الأطراف او حالة عصبية او زيادة الوجع في طرف من الاطراف فهذا يعني بان المراجع مصاب بالسحر وعليه الاستمرار بالعلاج . الطريقة الثانية : نقرأ الرقية التي سنذكرها بالتفصيل بعد هذا الفصل على المريض وبإذنه اليسرى بعد ان يتوضا ويستلقي باتجاه القبلة ايضاً فإن طهرت عليه نفس الاعراض التي ذكرناها في سورة البقرة فهذا يعني أنه مصاب وعليه أن يستمر بالعلاج ليتعافى بحول الله وقوته وهناك حالات معينة ينطق فيها الجن منذ الجلسة الاولى فقد تستخدم من المريض طريقة الأستنطاق كما في حالات التلبس وسنأتي على شرحها لاحقاً.
لماذا نستخدم سورة البقرة في الكشف : 1- لقد ثبت من خلال تجربتنا في العلاج بالقرآن الكريم بان المريض عندما يستمع على سورة البقرة كاملة يضعف الجن الذي بداخله ويظهر على شكل الأعراض التي ذكرناها كضيق النفس و الخدر الأطراف و الأوجاع في الرأس او اماكن اخرى من الجسد بل تمر به خلال هذه الساعة ونصف من الاستماع كل الانواع الاوجاع والآلآم التي مرة به سابقاً منذ تاثيره بالسحر . 2- إن الأستماع إلى سورة البقرة كاملة تحبس الجني الموجود داخل الجسد ويصبح من المتعذر عليه ان يصل بجني آخر لمساعدته او لتقويته حيث ان الجن يساعدون بعضهم من ورائنا لأنهم يروننا ولا نراهم فالاستماع إلى سورة البقرة يجعل الجني معزولاً تماماً وهذا جزاء من التحصين الذي نريده للمصاب بحيث يبقى الجني يتالم ومحبوساً لمدة ثلاثة أيام عند الاستماع إلى سورة البقرة 3- إن سورة البقرة لها قدرة على أيذاء كافة انواع الجن ومهما كانت ديانتهم وخاصة اليهود وايقاع اكبر الخسائر بهم ومن يحاول انقاذهم لان هذه السورة العظيمة تتكلم وتفضح اليهود و عصيانهم لله وملائكتة ورسوله ومكرمهم وكفرهم . 4- إن سورة البقرة عندما تقرأ في مكان ما يهرب من هذا المكان الجن والشيطان لمدة ثلاثة أيام وهذا ثبت لدينا عملياً بالعلاج حيث نقوم بتحصين الغرفة التي نعالج فيها بقراءة سورة عبر الكاسيت بصوت عالٍ. وهكذا يجب تكرارها في البيت كل ثلاثة أيام طيلة فترة العلاج ضماناً للتحصين.
5- هناك قسم من المرضى يشك بالمالعج القرآني ويعتقد بانه ساحر ويستخدم جنياً في العلاج وذلك لكثرة ما مر عليه من خلال عرضه على عدد من المعالجيين الذين هم في حقيقتهم سحرة كما وان سيطرة الجني الموجود بداخله على عقله يوحي له بان المعالج القرأني ساحر فتراه يشك عندما تكلمه عن العلاج بطريقتنا ويعتقد باننا نستخدم جنياً في العلاج وذلك لكثرة ما مر عليه من خلال عرضه على عدد من المعالجين الذين هم في حقيقتهم سحرة كما وان سيطرة الجني الموجود بداخله على عقله يوحي له بان المعالج القرأني ساحر فتراه يشك عندما تكلمه عن العلاج بطريقتنا ويعتقد باننا نستخدم جنياً في العلاج ولهذا ابتكرنا طريقة الكشف بسورة البقرة عبر الكاسيت لنجعله يكتشف بنفسه عبر الأستماع إلى هذه السورة العظيمة انه المسحور ولا بد له من العلاج وهكذا كسبنا ثقة من يساورهم الشك بنا والحمد لله نجحنا في ذلك لن الله بالغ امره حتى وان كره الكافرون. ما هي الامور المطلوبة من المصاب لاجراء الجلسات : 1- ان يكون على وضوء هو ومن يحضر الجلسه 2- اذا كانت امراة يجب أن تلبس ملابس محتشمه ومشدودة مع وضع غطاء على وجهها عند البدء بالقراءة. 3- اذا كانت غير محجبة نامرها بالحجاب اذا كانت تريد العلاج واذا كانت تريد كشفاً فتلتزم بما جاء بالفقرة (2) اعلاه أثناء جلسة الكشف وإن ظهر عندها اعراض الاصابة علينا ان نفهمها بان ما تعاني منه لا يزول إلى بعد أن تعود على الله من كل شيء والحجاب إي غطاء الراس مهم جداً . 4- إذا كان لدى المصاب أي ورقة حجاب (كتيبة) كمصدر من مصادر السحر فيجب تسليمها إلى المعالج ليتولى اتلافها بنفسه وإن تلاف هذه الاشياء من شروط الكشف والعلاج. 5- ان يكون المصاب ملتزماً بالصلاة واذا كان غير ذلك فعلينا افهامه بان الصلاة هي عمود الدين وهي شرط أساسي من شروط العلاج وأيضاً ممكن اجراء الكشف عليه وهولا يصلي وعندما نجعله يلمس الالم بيديه ويعرف بان ألمه لا يزول إلا عبر التزامه بالصلاة و بالتعليمات التي سيعطيها له المعالج بالتاكيد عقله سيرشده إلى ضرورة الالتزام بالصلاة و العلاج . وإن جاء بطلب العلاج نقول له إن هذا العلاج يستوجب عليك ان تكون عبداً صالحاً لله في كل شي لان الشفاء بيد الله فإن كنت التزمت من اجل ان تشفى فقد وبعدها تعود إلى وضعك السابق فلا يفيدك هذا العلاج لأن الله سيضرك بضرر اكبر ومن يدك ونفسك . الآيات القرآنية التي تستخدم في الكشف و العلاج والوقاية: قال رسول الله صلى الله عليه واله عن تلك الآيات التي يستخدمها في الكشف والعلاج والوقاية والهداية من قرأ هذه الآيات : ( سوف لن يرى نفسه شيئاً يكرهه، ولن يقربه شيطان ، ولن ينسى القرآن) (1) وسنشرح قول الرسول صلى الله عليه واله بعد ذكر الآيات وسنفهم جميعاً هذا القول اكثر بعد ان نطلع على الحالات التي تعالجها هذه الآيات ولكن بالاسلوب الصحيح. وقيل أيضاً عن هذه الآيات في كتابي الطب النبوي وطب الأئمة بانها شفاء لـ (999) مرض وداء ولكن بالاسلوب الذي سنذكره وسنشرحه ببحثنا هذا وليس كما ذكر في تلك المصادر. الجلسة الأولى: إن هذهِ الجلسة في الدرجة الاولى تعتبر جَلسة كشف وهي في نفس الوقت وقاية وتحصين وجزء من العلاج. وتجعل المريض يستلقي باتجاه القبلة. وتضع يدك على راسه وتقول قبل ان تبدأ الرقية باذنه اليسرى. الله الشافي الله المعافي وانا العبدُ الراقي ثم تقول أعوذ بالله من الشيطان الرجيم من هَمزة ونفخه ونفثهِ:
الآيات هي : سورة الفاتحة تكرر 7مرات سورة البقرة ، الآيات 1-5 مرة واحدة سورة البقرة ، الآيتان 102-103 تكرر هذه الآية في جلسة الكشف 3مرات وفي علاج سِحرالتفريق 7مرات سورة البقرة الآيتان 163-164 مرة واحدة سورة البقرة الآية 165 تكرار 3 مرات وتكرر أكثر عند علاج سحر المحبة أي إلى 7 مرات. سورة البقرة الآية الكرسي 255 تكرر 7مرات سورة البقرة الآيتان 285-286 تكرر مرة واحدة او 3 مرات. سورة آل عمران ، الآيتان :18-19 مراة واحدة سورة الأعراف ، الأيات 54-56تكرر مرة واحدة او 3 مرات . سورة الأعراف، الايات 117-122 تكرر 7 مرات سورة يونس ، الآيتان 81-82 تكرر 7 مرات سورة طه الآية : 69تكرر 7 مرات سورة المؤمنين، الآيات 115-118مرة واحدة سورة الصافات الايات 1-10 تكرار 7 مرات سورة الأحقاف ، الايات 29-32 مرة واحدة. سورة الرحمن، الأيات 33- 36 تكرر 3 او 7 مرات في الجلسة الثالثة و الرابعة سورة الحشر ، الآيات 21-24 مرة واحدة سورة الجن الآيات 1-9 تكرر مرة واحدة سورة الأخلاص تكرار 3 او 7 مرات سورة الفلق تكرر 3 او 7 مرات سورة الناس تكرر 3 او7 مرات
بعد قراءة هذه الآيات ( الرقية)بترتيل باذن المريض اليسرى وبصوت مرتفع سنتذكر ونرى ونلمس ما قال الرسول الله صلى الله عليه واله حول هذه الآيات الكريمة ( لن يرى في نفسه شيئاً يكرهه) أي يعني شيء دخيل على النفس سيزول بتأثير وقوة وسر هذه الآيات الكريمة وما وراء الشيء الدخيل على النفس غير الجن والشياطين. واما الامر الثاني قال صلى الله عليه واله ( ولا يقربه شيطان ) حيث إننا سنشرح ما تفعله هذه الآيات على النفس بحيث تظهر الالام والاوجاع على سائر اعضاء الجسد من جراء ايذاء هذه الآيات للجن وانزال العذاب به فهل يستطيع الموجود خارج الجسد من ان يقترب من قارىء هذه الآيات طبيعي ان يكون الجواب كلا ولا يستطيع أن يقترب ابداً وإن اقترب سيحرق ولهذا سيضطر إلى الانصراف وعدم الاقتراب من الإنسان القارى لتلك الآيات ، لأن الشيطان هنا يرى نوع وحجم النور الواقي للنفس والجسد والذي ينبعث من جراء قراءة هذه الآيات . واما الأمر الثالث من قال رسول الله صلى الله عليه واله ( ولم ينس القرآن) نحن قلنا إن عملية دخول الجن والشيطان داخل الجسد سواء عن طريق السحر او طريق التلبس الجني و الشيطاني تخلف وتخلة مرضاً نفسياً وعضوياً لا يعالج أبداً لو اجتعمت عليه علوم الدنيا في الطب ولا يعالج بالشكل الصحيح عند السحرة ]*آيات رقية يضاف إليها الآية 82 من سورة الإسراء مع آيات الولاية لآل البيت الأطهار و آية التطهير مثلاً بقصد التصديق أي مع الإيمان بأنها نزلت فيهم كما يجب معرفة سبب النزول * الجني عزرا وبعد إسلامة حسين أسوتاً بالإمام الحسين عليه السلام إن آيات الرقية جميعها تولم ولكن هنالك آيات تؤلم هذا الجني ولا تؤلم جنياً آخر بل تؤلمه الآيات الأخرى الموجودة في نفس الرقية ولهذا فإن هذه الرقية مخصصة لإيقاع الأذى بجميع الجن على الإطلاق ......[/ ملخص عند تحدث مع الجني ما اسمك؟ ما ديانتك؟ ماذا تفعل في جسد هذه المؤمن؟
عند خروجه تقول له اعطني العهد بان لا تعود إليه ثانية وقل ورائي اعاهد الله على ان اخرج من هذا الجسد ولا اعود إليه ثانية و لا لجسد احد من المسلمين وإن نكثت فعلي لعنة الله والملائكة والناس اجمعين تجبره بالخروج حالاً وحتى وان اخبرك انه سوف يخرج لحقاً كيف تتعامل مع الجني إن كان غير مسلم : 1- تعرض عليه الإسلام ودون اكراه لأن الله سبحانه وتعالى يقول في محكم كتابه: ( لا إكراه في الدين) فإن اسلم تامره يتوب ظلم التلبس وعليه الخروج من الجسد 2- إن أصر على الكفر وعدم الخروج تامره زجراً بالخروج من الجسد فإن خرج تحمد الله وتشكره وتصلي لذلك ركعتين شكراً الله وإن لم يخرج عليك بقراءة الآيات القرآنية الخاصة بالعذاب وهي كثيرة وأن أصر أكثر تقرأ عليه آيات الحرق كما سنوضح ذلك إذ هذه هي الخطوات الخاصة بجميع انواع السحر والتلبس التي ينطق فيها الجن. والآن نأتي الى الحالات الخاصة باوجاع الراس ولكن رغم قراءة الرقية يحضر شيء ولا ينطق جني بل تظهر اوجاع و آلام واعراض في الرأس وفي مناطق اخرى من الجسم وهذه هي اكثر الحالات المرضية فهنا علينا أن نقوم بالخطوات العلاجية التالية : 1- قراءة الرقية نفسها على زيت حبة البركة ومضافاً إلى الرقية قراءة سورة الأعلى 7 مرات مع سورة الكافرون تسلسلهما بين سورة الجن وسورة الاخلاص 2- تقوم بدلك الرأس بقوة بزيت حبة بركة والتركيز على المناطق التي يظهر فيها الألم في مناطق متفرقة من الرأس وكما مبين في الرسم. 3- دلك الجسم بأكمله بزيت حبة البركة وستظهر اوجاع و اورام في اماكن عديدة من الجسم حيث تدلك جيداً ويومياً وبقوة في الليل قبل النوم 4- قراءة الرقية 4 مرات من قبل المالعج مع جلسة الكشف وبمعدل جلسة واحد بين يوم ويوم وقلنا تضاف إلى الرقية أيضاً سورتي الأعلى و الكافرون 7 مرات يومياً . وعند انتهاء الجلسات نعطي المريض المنهج والتعليمات التالية والتي معظمها يجب ان تطبق في علاج كافة أنواع السحر باستثناء آيات العلاج الخاصة بكل نوع ويجب الاستمرار على المنهج و التعليمات لمدة 40 يوماً 1-الوضوء الدائم والوضوء للنوم 2-الصلاة باوقاتها ويشمل: 1-تسبيح الزهراء بعد كل صلاة وهو سبحان الله 33 الحمد الله33 لا لإله إلا الله 33 الله اكبر 33 2- تقول وهذا ضروري جداً استغفر الله العظيم 70 مرة بعد كل صلاة 3- عليك أن تختار طوال فترة العلاج دعاء الإمام السجاد عليه السلام في طلب العافية ودعاءه على الشيطان وسنذكر هذين الدعاءين في الفصول القادمة . 4- الالتزام بالاذكر والتحصينات التي سنذكرها في نهاية بحثنا هذا يومياً 5-الاستماع إلى سورة البقرة مرتين في الاسبوع ولمدة 40 يوم او قراءتها. سترى بأن الأوجاع ستخف بعد مرور عشرة أيام وسنزول نهائياً بعد مرورشهر او اربعين يوماً وبعد الشفاء التام عليك بالالتوام بالتحصينات لكي لا يعاودك أي جني مهما كان خبيثه. 6- هناك حالات لا تشعر بتحسن بعد مرةر اسبوعين او ثلاثة على العلاج فعليهم ان يختاروا ثلاث آيات الحرق و العذاب ويقروؤنها بعد قراءة الرقية بتكرار 7 مرات لكل منها فسيرون التحسن بعد القراءة بيومين او ثلاثة وهكذا عليهم ان يكلوا العشرين يوماً الباقية من فترة علاجهم بقراءة آيات الحرق بالاضافة إلى الرقية وسيشفون بإذن الله . ولنرجع الآن إلى المريض الذي قرآنا عليه آيات الرقية كاملة وظهرت عليه الأعراض وهذا يعتبر كشفاً عن وجود السحر او الجن او الشيطان داخل المصاب فنقول له بصراحة : إنك مصاب ويتم شرح تفاصيل الأصابة للمريض كل حسب عمله وحسب ثقافته ونطلب منه الالتزام بالأمور و الخطوات التالية : 1- رفع الصور من الغرفة التي يتعالج فيها لأن الصور حرام ولا تدخل الملائكة الغرفة التي فيها صور وسنعطي الدليل على ذلك لاحقاً. 2- عليه ان يختار ان يتعالج نفسه بنفسه عن طريق المنهج المفصل الذي سنعطيه له والتزامه به هناك الكثير من الملتزمين دينياً يطلبون شرحاً مفصلاً عن المنهج ويكتفون بجلسه واحدة وبعدها يستمرون هم في علاج انفسهم وينحون بذلك بعد مرور 40 يوماً هناك من يختار بأن يبقى تحت اشراف المعالج لأربع أو خمس جلسات وبعدها يكمل هو الفترة المتبقية . 3- عدم الاستماع إلى الغناء والموسيقى لأنها تقوي الجن والشيطان الموجود داخل الجسد. 4- عدم مشاهدة التلفزيون أثناء فترة العلاج. 5- الالتزام بالأذكار والتحصينات التي سنذكرها لاحقاً 6- عدم لبس الذهب بالنسبة للرجال وعدم التبرج والمكياج بالنسبة للمرأة 7- عليه ان يتوكل ويفوض ويسلم امره إلى الله أي يكون خالصاً لله ، في عبادته وفي أعماله وفي أهوائه. 8- نبدا بتشخيص الحالة من خلال الأعراض التي ظهرت فنستطيع ان نعرف هل هو سحر مرض او سحر تفريق او محبة ...........
آيات الحرق إن آيات الحرق يجب ان لا تستخدم إلا بعد مرور اكثر من أسبوعين على العلاج لأننا نريد أن نعطي فرصة فرصة لهذا الجني العاصي عسى ولعل ان يخرج او يضعف او يذب في اول اسبوعين من العلاج ولكن إذا لم يظهر تحسن على المريض لا بد من اختيار ثلاث آيات للحرق تكرر يومياً 7 مرات لكل منها وندرج ادناه آيات الحرق : سورة آل عمران الآية : 181 سورة الإسراء الآية 97 سورة الكهف الاية 29 سورة التوبة الاية 35 سورة إبراهيم الآيات 15-17 سورة الأنبياء الآيتان 39-40 سورة سبأ الايات 40-42 سورة السجدة الاية 20
أن تلك الآيات التي مر ذكرها هي اكثر الايات تاثيراً وعذاباً على الكثير من انواع و قبائل الجن فبامكاننا اختيار ثلاث من هذه الآيات فقط وتقرأ على المريض بتكرار 7 مرات لكل منها ولا يجوز قراءة هذه الآيات إلا بعد مرور 10 يوما على العلاج وهذا يعني ان الجني عاص ولا يردي الخروج واكرر القول لا يجوز قراءة هذه الآيات منذ الجلسة الاولى يكون الجن محتفظاً بكامل قوته فيكون رد فعله على المريض مؤلماً جداً وهنا سيفشل العلاج لن المريض من شدة الألم سيرفض الاستمرار في العلاج ولهذا نكرر ان هذه الايات لا تقرأ إلا بعد مرور 15يوماً او 21 ولا تقدر على أي رد فعل عند حرقه بهذه الآيات فعليك الالتزام بهذه التعليمات وسترى التحسن الذي يطرأ على المريض و الشفاء العاجل بإذن الله
وغن هذه الآيات تستخدم في جميع الحالات المرضية ولكافة أنواع الجن الذي أراده لهم بمجموعة من التحصينات في السور والأيات القرآنية و الأذكار التي جاءت على لسان رسول الله وآل بيته الطاهرين وبعض التابعين والتي تجعل من المؤمن الملتزم حصاً منيعاً عصياً على الشيطان وإليكم هذه التحصينات التي أن يلتزم بها من يتعالج بالقرأن الكريم ومن لا يتعالج ايضاً ، أي انه يجب ان تخذها العبد ضمن نهجه الإيماني و يستطيع التعود عليها حتى يقارب رب العباد بووجه ابيض فهذه التحصينات فيها الوقاية و فيها الثواب.
الحصن الأول :
الوضوء : عن ابن عباس رضي الله عنه عن رسول الله صل الله عليه واله وسلم ان المسلم المتوضيء محروس بملائكة من قبل الرحمان جل و علا (( طهّروا هذه الأجساد طهركم الله )) (1) فإنه ليس من بيت عبد طاهر إلا وبات معه شعاره او ثوبه ملك ، لا ينقلب ساعة من لليل إلا قال : إغفر لعبدك إنه بات طاهراً . اقول لقد جربنا هذا التحصين في العلاج ووجدنا من لا يتوضأ قبل النوم تتعثر عملية و خطوات علاجه ولا يشفى ما لم سلتزم بالوضوء .
الحصن الثاني :
الصلاة : فهي فرع رئيسي من فروع وهي االقاعدة الامنية و الحصينة التي يستند إليها العلاج بالقرآن ولهذا لا يمكن لمن لا يصلي ان يشفى بالقرآن. ومن الأفضل صلاة الجماعة فهي تؤذي الجن كثيراً وو تعجّل في الشفاء. 2 تعقب الصلاة بالتسبيح : على المريض ان يعقب صلاته مباشره بأن يجلس متربعاً ويمسك بمسبحة ويسبح بالتسبيحات التالية : * تسبيح الزهراء وهو : سبحان الله (33 مره) الحمد الله (33مره) لا إله الاّ الله (33مره ) الله اكبر (33مره) *أو تقول بعد الصلاة الفجر : ( سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم 100 مره ) وبعد صلاة العشاء وتسبيح بتسبيح الزهراء بعد صلاة الظهر والعصر. فعليك أخي المؤمن ان تختار بين الفترتين السابقتين . • تقول بعد ذلك استغفر الله العظيم سبعين مرة بعد كل صلاة . 3 تعقيب الصلاة بالدعاء: إن للدعاء اهمية كبيرة في تسير حياة المؤمن وتضرعه لرب العباد وعندما يصاب المؤمن المسلم بضر مما ذكر في الموضوع بحثنا فيصبح بحاجة ماسة إلى الدعاء وعليه ان يختار الدعاء المناسب لهذا الضر في الأربعين يوماص من العلاج ونحن جربنا دهاء الإمام السجاد عليه السلام في الصحيفة السجادية في ذكره للشيطان وكان هذا الدعاء مؤثرا على الحالات المرضية بحيث تؤذي الجن ويساعد في التعجيل الشفاء ولا يستطيع ان يتحمله اعتى انواع الجن والشياطين والكفرة وكن عليك ان تكون قد قراءة الرقية وهذا هو التسلسل الشرعي الأدعية وهذا التسلسل الصلاة التي تحتوي على القرآن قم التسبيح ثم الدعا وبهذا تكون قد انزلت ضربه قاضية ومؤثرة يوماً على الجني الظالم للنفس البشرية والجسد . ويمكن اخي المسلم بعد الشفاء التام بعون الله ان تختار ما يناسبك من أدعية الصحيفة السجادية الأمام السجاد عليه السلام . دعاء الإمام السجاد عليه السلام إذا ذكر الشيطان فاستعاذ منه ومن عداوته و كيده: اللهم إنا نعوذ بك من نزعات الشيطان الرجيم وكيده ومكائده ، ومن الثقة بامانيه ومواعيده وغروره ومصائده ، وان يطمع نفسه في إضلالنا عن طاعتك وامتهاننا بمعصيتك ، او ان يحسن عندنا حسن لنا او ان يثقل علينا ما كرّه إلينا ، اللهم اخسأه عنّا بعبادتك واكتبه بدؤوبنا في محبتك، وجعل بيننا وبينه ستراً لا يهتكه ، وردماً مصمتاً لا يفتقه ، اللهم صل على محمد واله ، واشغله عنا ببض اعدائك واعصمنا منه بحسن رعايتك ، واكفنا حتره ، وولَّنا ظهره ، واقطع عنّا إثره. اللهم صل على محمد واله وامتعنا من الهدى بمثل ضلالته ، وزودنا من التقوى ضد غوايته ، واسلك بنا من التقى خلاف سبيله من الرَّدى . اللهم لا تجعل له في قلوبنا مدخلاً و لا توطننَّ له فيما لدينا منزلاً . اللهم وما سؤل لنا من باطل فعرفناه ، وإذا عرفتناه فقناه ، وبصرنا ما نكايده به ، وألهمنا ما نعده وايقضنا عن سنّة الغفلة بالركون إليه ، وأحسن بتوفيقك عوننا عليه . اللهم و اشرب قلوبنا إنكار عمله ، والطف لنا في نقص حيله . اللهم صل على محمد واله ، وحوَّل سلطانه عنّا، واقطع رجاءه منَّا ، ودرأه عن الولوع بنا . اللهم صل على محمد واله ، واجعل آباءنا وامهاتنا و اولادنا واهالينا وذوي ارحامنا وقرباتنا وجيراننا من المؤمنين و المؤمنات منه حرزٍ حارز وحصن حافظ ، وكهف مانع ن وألبسهم منه جُنناً واقية ، واعطهم عليه أسلحة ماضية . اللهم واعمم بذلك من شهد لك بالربوبية ، واخلص لك بالوحدانية ، وعاداه لك بحقيقة العبودية ، وستظهر بك عليه في معرفة العلوم الربّانية ، اللهم احلُا ما عقد ، وتفتق ما رتق ، وافسخ ما دبَّر ، وثبَطه إذا عزم ، وانقض ما أبرم. اللهم و اهزم جنده ، وأبطل كيده ، واهدم كهفه ، وأرغم انفه . اللهم اجعلنا في نطم أعدائه ، واعزلنا عن عداد أوليائه ، لا نيطع له إذا استهوانا ، ولا نستجيب له إذا دعانا ، نامر بمناوأته من اطاع أمرنا ، ونِظُ عن متابعته من اتّبع زجرنا. اللهم صل على محمد واله خاتم النبين وسيّد المرسلين ، وعلى اهل بيته الطيبين الطاهرين، واعذنا واهلينا وإخواننا وجميع المؤمنين و المؤمنات مما استعذنا منه ، وأجرنا مما استجرنا بك من خوفه ، واسمع لنا دعونا به ، واعطنا ما أغفلناه ، واحفظ لنا ما نسيناه ، وصيَّرنا بذلك في درجات الصالحين ومراتب المؤمنين ، آمين رب العالمين
الحصن الثالث :
الاستعاذة عند دخول إلى دورة المياه (الخلاء ) لقد صحّ عن الرسول صل الله عليه واله وسلم انه كان يقول إذا دخل الخلاء : (( بسم الله وبالله واللهم إني اعوذ بك من الخبيث والخبائث )). عند علاجنا للكثير من حالات التلبس لقد صحّ ان هذا المكان هو مسكن للجن العاصين و الشياطين ويعتبر هذا المكان مكاناً خبيثاً وهو ومن يسكنه ولهذا عليك بهذا الحصن عند دخولك إلى هذا المكان الخبيث .
الحصن الرابع :
على كل من يتعالج بالقرآن عليه أن يردد هذا الحصن المهم وهو يتألف من الأيتين 97 و 98 من سورة المؤمنون إذا قرىء سبع مرات نهاراً تضمن عدم حضور الجن والشياطين في ذلك المكان و إذا قرىء في الليل كذلك .
الحصن الخامس :
الاستعاذه عند الدخول إلى الصلاة لمنع الوسواس . عن الرسول الله صلى الله عليه واله وسلم اذا دخلت صلاتك فضع إصبعك اليمني على فخذك الأيسر ثم قول : ( بسم الله وبالله وتوكلت على الله ، اعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم ، والحمد الله اولاً وآخراً وظاهراً و باطناً والصلاة والسلام على محمد وآله الطاهرين )) ثلاث مرات
الحصن السادس :
إفتتاح الحياة الزوجية بالصلاة. قبل الدخول على الزوجين ان يصليا ركعتين لوجه الله ويقولا هذا الدعاء : (( اللهم بارك لي في اهلي وبارك لهم فيَّ وصلى الله على محمد واله )) ثلاث مرات . وان أراد ان ياتي الزوج زوجته عليه أن يقول عن الصادق عليه السلام (( بسم الله وبالله واللهم جنبني الشيطان وجنب الشيطان ما رزقتني)) (1) وعن الصادق عليه السلام أيضاً ان يصلي الزوج ركعتين ويوق ل : (( اللهم بأمانتك اخذتها ، وبكلماتك استحللت فرجها فإن قضيت لي ولداً فاجعله مباركاً سوياً ولا تجعل للشيطان فيه شركاً ولا نصيباً )) أن من يقول هذه الأدعية يقضي الله ولداً لن يضره الشيطان.
الحصن السابع :
قراءة آية الكرسي قبل النوم: عليك ان تتوضأ قبل النو | |
|
روح ناروتو مُشرف قسم ناروتو العام
|| ټاريڅ تڛچيڸيـﮯ : 13/08/2011 || ξـډډ مڜاږﮜاتيـﮯ : 262 || نڤاطيـﮯ : 290 || نڤاط تڤيميـﮯ : 3 || مڮاڼ أﭬامټيـﮯ : الرياض || قڛميـﮯ ٱڸمڣڞڵ : ناروتو
| موضوع: رد: تعريف وبيان للعلاج باالقرأن السبت أغسطس 13, 2011 9:35 pm | |
| | |
|
YuUkO عضوة مُميزة
|| ټاريڅ تڛچيڸيـﮯ : 26/07/2011 || ξـډډ مڜاږﮜاتيـﮯ : 832 || نڤاطيـﮯ : 845 || نڤاط تڤيميـﮯ : 3 || مڮاڼ أﭬامټيـﮯ : In ThE WOuRLD || قڛميـﮯ ٱڸمڣڞڵ : كـــل شـــيء حــلــوووو
| موضوع: رد: تعريف وبيان للعلاج باالقرأن الإثنين أغسطس 15, 2011 9:13 am | |
| يسلمووو خيووو على المعلوومة المفيدة والقيمة الله يعطيك العافية ^^
| |
|
NARUTOM عضو مُبتديء
|| ټاريڅ تڛچيڸيـﮯ : 26/08/2011 || ξـډډ مڜاږﮜاتيـﮯ : 53 || نڤاطيـﮯ : 53 || نڤاط تڤيميـﮯ : 0 || مڮاڼ أﭬامټيـﮯ : الجزائر || قڛميـﮯ ٱڸمڣڞڵ : ناروتو
| موضوع: رد: تعريف وبيان للعلاج باالقرأن الجمعة أغسطس 26, 2011 7:42 pm | |
| | |
|
شيكامارو نارى عضو مُبتديء
|| ټاريڅ تڛچيڸيـﮯ : 28/08/2011 || ξـډډ مڜاږﮜاتيـﮯ : 76 || نڤاطيـﮯ : 78 || نڤاط تڤيميـﮯ : 0 || مڮاڼ أﭬامټيـﮯ : مكه || قڛميـﮯ ٱڸمڣڞڵ : ناروتو
| موضوع: رد: تعريف وبيان للعلاج باالقرأن الأحد أغسطس 28, 2011 10:37 pm | |
| | |
|